صفحة أبونا أغناطيوس الأنبا بيشوي

صفحة المتحدث الرسمي بإسم الكنيسة القبطية الارثوذكسية

للأنسان الحرية المطلقة في اختيار مصيره الأبدي،وهو قادر ان يجعل من مستقبله سعيد او تعيس،لأنه مخير في جميع أعماله وتصرفاته، والمثل يقول: "عقلك في راسك تعرف خلاصك"، والحكيم يقول:الموت والحياة في يد اللسان.
من فمك ادينك ايها الأنسان، والذي يزرعه الانسان اياه يحصد.
هلما نزرع الخير والحب والمسامحة والغفران ومحبة الجميع حتى الأعداء والمسيئيين لكي نحيا وننجح...أمين.